اليقين
الأخبار

تعرف علي أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل بالسعودية

اليقين

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل(The best personal financing company without a guarantor) فمع غلاء الأسعار والمشاكل الاقتصادية المتعددة يقدم لك موقع الفصيح تلك البيانات عن أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، التي تساعد الاسر علي تلبية احتياجات معيشتهم اليومية، فمعظم الأشخاص في المملكة العربية السعودية يبحثون عن تلك الشركات التي تمنح التمويل من دون وجود كفيل وبشروط ميسرة أيضا علي الجميع، فهي تحرص علي تقديم الحلول المالية لأصحاب المشاريع وغيرهم مما يواجهون الصعوبات في الحصول علي قروض من أغلب البنوك التي تفرض وجود كفيل والعديد من الشروط المعقدة.

الوصف

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل تمكنك من تقديم طلب الحصول عليه ببعض من الوثائق البسيطة، فهي شركات موثوق فيها وتقدم مجموعة من البرامج التمويلية المتنوعة التي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء.

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

لقد جاء أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل من أبرز الشركات التي تحرص علي توفير التمويل الشخصي للأفراد ، وتقوم بتقديم تمويل يصل لحوالي 100 ألف ريال سعودي، وتمنحه بشروط ميسرة وسهلة وكذلك بخطوات سريعة التنفيذ، ولكن تضع بعض من الشروط الميسرة التي لابد من توافرها لاستيفاء متطلبات الحصول علي التمويل الشخصي، ولقد جاءت من تلك الشركات ما يلي:-

الشركة الوطنية للتمويل

تمنح التمويل الشخصي بأطول فترة سداد وبشروط وفقا لما تنص عليه الشريعة الإسلامية.

شركة كورا للتمويل

تقدم خدمات التمويل الشخصي بفترة سداد ميسرة وتتوافق مع بنود الشريعة الإسلامية.

شركة سلفة

تقدم خدمات التمويل الشخصي بدون شرط توافر كفيل، وتمنح العميل أطول فترة سداد وفقا للمستندات المقدمة عن ظروفه المالية، وتضع أيضا شروط تنطبق مع الشريعة الإسلامية أيضا.

شركة عبد اللطيف جميل

من الشركات التي تمنح التمويل الشخصي لفترة سداد قد تصل الي ما يقرب من 60 شهر، وبالإضافة إلي ذلك تقدم فرصة الحصول علي تمويل شخصي لشراء السيارات.

شركة السعودية للتمويل

تمنح التمويل بمبالغ كبيرة ووفقا للإجراءات الميسرة والبسيطة والسهلة للأفراد، وتضع بنود تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

أنواع التمويل المتاحة بدون كفيل

تتيح البنوك التي تتوافر بالمملكة العربية السعودية العديد من أنواع التمويل بدون توافر شروط وجود كفيل وتتمثل تلك الانواع فيما يلي:-

  • قروض شخصية تمويلية مقدمة من الشركة للأفراد وتتميز بسرعة تنفيذها ولا تحتاج إلي ضمانات ولكنها تكون بمعدل فائدة أعلي من القروض التقليدية.

  • القروض التجارية المقدمة للشركات من دون كفيل أيضا.

  • قروض التمويل المتناهي الصغر تقدم للعائلات الفقيرة ليقموا مشاريع صغيرة ويحتاجوا الي مبالغ أقل ولا تتطلب أي ضمانات.

  • التبرعات مساعدات مادية يتم التبرع بها من قبل الأشخاص لأصحاب المشاريع الصغيرة.

  • الإسكان المدعوم هي تلك البرامج الحكومية المدعومة لتسهيلات لشراء المساكن لأصحاب الدخل المحدود.

شروط شركات تمويل بدون كفيل

تقدم شركات التمويل بعض من الشروط التي لابد من توافرها في المتقدم بطلب الحصول علي القروض الشخصية، وتلك الشروط تتغير وفقا للجهة التي تمنح التمويل، وفي حالة عدم توافرها يتم رفض طلب الحصول علي القرض، وتلك الشروط تتمثل في التالي:-

  • يجب أن يكون الراغب الحصول علي القرض سعودي الجنسية.

  • يجب أن يكون عمر المتقدم بالطلب يتراوح ما بين 23 عام حتي 60 عام.

  • لابد أن يكون الدخل الشهري لصاحب الطلب يغطي فترة سداد مبلغ التمويل.

  • لابد من تقديم المستندات الرسمية من صورة الهوية الوطنية وكشف حساب بنكي وقسيمة الراتب وإيصال مرافق للمتقدم بالطلب.

الأسئلة الشائعة

ما هو القرض الذي لا يحتاج كفيل؟

يعمل بنك التنمية الاجتماعية علي تقديم مجموعة مختلفة من القروض الخاصة به والتي تمنح التمويل بدون شروط وجود كفيل، ولكن تشترط أقامته بالمملكة العربية السعودية وحامل للجنسية ولا يزيد سنه عن 65 عام، وتلك النوعية من القروض ما يلي:-

  • قروض تمويل الزواج.

  • تمويل الأسرة.

  • كنف.

  • تمويل الترميم.

هل شركة اليسر تعطي قروض؟

تمنح قروض شخصية لامتلاك سيارة وذلك بأقساط ميسرة، فتتيح لك امتلاك كل ما تحتاج الية سواء كانت أجهزة منزلية كهربائية أو إلكترونية أو غيرها وذلك بأقساط شهرية ميسرة وبسيطة وبإجراءات سهلة وسريعة أيضا.

كم تستغرق فترة الموافقة علي قرض اليسر؟

تستغرق فترة بدء الخدمة لدي الشركة فهي لا تقل عن ست أشهر وذلك بالنسبة للقطاع الخاص ولا تزيد عن ثلاثة أشهر وذلك بالنسبة للقطاع الحكومي.

الخاتمة

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل وفقا لأليات سهلة وسلسة ويتم وضع المبلغ المطلوب في حساب العميل، وذلك بمجرد أن يتم الحصول علي موافقة الجهة المختصة بطلب الحصول علي القرض.

الوسوم

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، أنواع التمويل المتاحة بدون كفيل، شروط شركات تمويل بدون كفيل،

الأخبار